هل قررت شدا عمر العودة الى الشاشة؟

حلّت الاعلامية اللبنانية شدا عمر ضيفة على برنامج ٣٠ع٣٠ عبر منصة Innamaarabia بالتعاون مع وكالة ‫“اخبار اليوم‫” واجابت على ٣٠ سؤالاً طرحها عليها معد البرنامج ومقدمه ميشال نجيم وتناولت مسيرتها المهنية واذواقها وذكرياتها مع الثقافة والفنون في لبنان في السنوات ال٣٠ الأخيرة.
قالت عمر ان عودتها الى شاشة التلفزيون صعبة جداً ومستبعدة الى حد ما بحكم اقامتها الدائمة في فرنسا خارج باريس اعتباراً من آب الماضي، واكدت ان اولويتها اليوم هي عائلتها وتحديداً ولداها اللذان لا يزالان في المدرسة وهي ترغب بأن يعيشا في بلد يؤمن لهما ظروف الحياة الفضلى.

وعن احتمال اطلالتها من خلال برنامج على وسائل التواصل الاجتماعي او بودكاست، أوضحت ان ذلك ممكن عند توافر "اللمعة" التي تبحث عنها اي الفكرة المميزة.

وأشادت عمر بأداء الاعلامية ليال الاختيار في تقديم نشرات الاخبار سابقاً وفي برنامجها السياسي الحالي عبر قناة الحرة، معتبرة الا علاقة للاختيار بالمشكلة التي حصلت مع الوزير شربل وهبة والا مبرر للحملة التي تعرضت لها بعد الحلقة.
ورأت عمر ان برنامج الحدث الذي قدمته لسنوات عبر الفضائية اللبنانية هو الاقرب الى قلبها، لافتة الى انها لم تندم على اطلالتها في برنامج كلمة حرة عبر تلفزيون لبنان الذي كان برنامجها الأخير على الشاشة وقد توقف عام ٢٠١٦.

وتطرقت الاعلامية اللبنانية في الحلقة الى نشاطها على تويتر ورغبتها في عدم اعلان رأيها في معظم الاحيان والاكتفاء بعرض وقائع ما يجري في العالم من خلال تغريداتها التي يتابعها مئات الآلاف.