هجوم لاذع من ديما صادق على التيار الوطني الحر

سخرت الاعلامية ديما صادق ضمن برنامج "صار الوقت" مع الاعلامي مرسال غانم عبر mtv على الحكم القضائي الصادر في الدعوى المقامة ضدها من قبل التيار الوطني وتعليق محامي التيار تجاهها بالقول "لم اقرأه" اي انها لا تعيره اي اهتمام.
أضافت: "التيار الحر يريد أن يحصن نفسه من خلال إصدار حكم قضائي بحقي وبحق كل أحد يهاجمهم". 
وتابعت: "بتنا نشهد على ضعف التيار بعد ثورة 17 تشرين والتحركات الشعبية ضده بسبب القمع الذي مارسه على معارضيه ".
وأردفت القول: "نقول للتيار الوطني الحر ، حين كنتم بالحكم ووقت كان رئيس الجمهورية بالحكم ، "ما كنا قاريينكن". 
وعن حملة التضامن معها ، قالت:" أريد ان أشكر كل المحامين والقضاة الذين حاولوا مساعدتي عبر تشكيل إئتلاف للدفاع عنه، وأيضا  أريد أن أشكر كل  الشعب اللبناني الذي تضامن معها في هذه القضية لأنه يعتبر نفسه بخطر مما حصل. 
و عن سبب عدم تضامن قناة الـ"lbci" معها، استغربت صادق متسائلة:" كيف ان محطة مثل الـ LBCI لم تأت على ذكر هذا الملف الذي هو رسالة للجميع ولا يعنيني انا فقط ". 
وعن تدخل بعض القضاة في القضية لصالح باسيل ، إعتبرت صادق أنه ليس من اللائق ان يقول قاضٍ رأيه بقاضٍ آخر"، مستغربة  كيف يتم خرق موجب التحفظ من بعض القضاة في عهد غادة عون وتيمنًا بما تقوله ". 
وعن تغريدة قديمة لباسيل، ذكرت صادق جبران باسيل بالتغريدة التي نشرها دفاعا عن جان عاصي وذلك بسبب شتمه للرئيس ميشال سليمان". 
وختمت قائلة:"مستمرون في معركة الحرية والانتصار قريب، التيار الوطني الحرّ جرثومة أصابت الثقافة اللبنانية وذلك بسبب الممارسات التي قام بها خلال ثورة 17 تشرين حيث قامت غادة عون حينها بإعتقال أطفال بعد تمزيقهم صورا لميشال عون وملاحقة المعارضين".