نجل السيد علي الأمين يحمّل سرايا الشبيحة مسؤولية سلامة والده

خرج نجل السيد على الأمين، هادي المقيم في لندن، عن صمته حيال الحملة التي يتعرض لها والده، وحمّل في سلسلة تغريدات اليوم "ميليشيا حزب الله"، كما وصفها، مسؤولية سلامته.
حيث كتب عبر تويتر: "من جديد، يتعرض والدي لأقذر وأوجس حملة تخوين وتهديد بالقتل الصريح، من قبل ميليشيا "حزب الله" وأنصارها والتابعين لها. قصيرة من طويلة، فإنني، وللتاريخ، أحملّ مسؤولية سلامته وحقه في العيش حرّاً بلا قيود، لزعيم الميليشيا المذكوره، ولكل متواطئ أو راضٍ عن بطشها وتهديدها له".
وتابع: "إن الحرْب مع هذه الميليشيات وأربابها طويلة، ستنتصر فيها قيم الحرية على الاستبداد، والتنوع على الانغلاق، والعقل على الغوغائية، والاجتهاد على التلقين، والانفتاح على الطائفية، وسلطة القانون على «سرايا الشبيحة». وسينتصر فيها اللبنانيون والعرب، وسننتصر معهم لأننا أصحاب حق".
وأضاف: "كلمة أخيرة للميليشيات-بتصرف-: ولإن شمختم بأنوفكم، تظنون بأنَّ الدنيا لكم مستوثقة، والأمور متسقة، فلا تظنّوا، وإن أخذتم علينا الأرض وضيقتم علينا آفاق السماء، أن بكم على الله كرامة وبنا عليه هوانا. فبئس للظالمين بدلا، وعند الله تجتمع الخصوم، يوم ينادي المنادي ألا لعنة الله على الظالمين".