مراد: تحالف جبهة المعارضة والنقابة تنتفض في إنتخابات المهندسين هدفه ردّ البلد الى المسار الصحيح

أكد نائب الأمين العام لحزب الكتائب الأستاذ بشير مراد أن  الكتائب مستمرة في مسارها التراكمي منذ سنوات إلى اليوم وتحافظ على التوجّه نفسه. وقال تعليقاً على إنتخابات نقابة المهندسين "في الإنتخابات الماضية كنا في نفس التموضع والمواجهة، كنا مع المجتمع المدني بوجه كل احزاب السلطة، واليوم الكتائب هي جزء من جبهة المعارضة اللبنانية التي هي بتحالف مع "النقابة تنتفض"، وبالتالي نحن نخوض هذه المعركة بلوائح مشتركة وبوجه كل منظومة السلطة والفساد التي كما تتواجد في الدولة هي متواجدة كذلك في كل زاوية أمكنهم السيطرة عليها ومن بينها نقابة المهندسين.  

مراد وفي حديث لصوت لبنان، شدد على ضرورة مواجهة احزاب السلطة كي نصل الى مشروع نقابة هادف لمصلحة المهندسين يرد لهم حقوقهم ويصحح كل خطوة خاطئة وكل استغلال لاحزاب السلطة في النقابة لمصالحهم الشخصية . واضاف "تم تغليب المصلحة الحزبية والشخصية في النقابة على حساب مصلحة المهندسين الذين لم يعودوا يعرفون اذا كانوا ينتمون إلى نقابة أم هم متروكون".  

وتابع "تخوض الكتائب مع جبهة المعارضة وتحالف "النقابة تنتفض" هذه المعركة لاسترداد الحقوق والقول للمهندسين أن لديكم نقابة تحميكم ويمكنكم اللجوء اليها، وهناك مشاريع يجب ان تقدمها هذه النقابة للبلد، فالنقابة ليست فقط مراكز ومناصب بل تشارك في بناء البلد ولبنان بحاجة الى كل طاقة مودجودة فيه لرد كيان البلد الصحيح".

وأعلن مراد أن الدور الذي يقدمه حزب الكتائب ليس غريباً عن الحزب، وقال "نحن متحالفون مع أشخاص يشبهوننا قرروا مواجهة منظومة الفساد وتقديم كل ما لديهم من طاقات وخيرة الشباب والمهندسين، من اجل الوصول الى مرحلة متقدمة ورد البلد الى المسار الصحيح وايقاف الانهيار والتدهور الدراماتيكي الحاصل في هذا البلد".