محمد رمضان..هل يلغي حفله في بيروت؟

أكّد الفنان المصري محمد رمضان إصراره على إحياء حفله المرتقب في مدينة بيروت، معلناً تصميمه على الالتزام بالموعد المحدّد، بالرغم من الأوضاع الصعبة التي يمرّ بها لبنان.
 
وأوضح رمضان في مقطع فيديو، نشره عبر إنستغرام، بأن الجهة المنظّمة للحفل تواصلت معه لمعرفة موقفه من إقامته، وما إذا كان يرغب في إلغائه أم لا، فأكّد لها أن الحفل سيُقام في موعده، ولا نية لديه لإلغائه، معلناً تحدّيه الأوضاع الراهنة والمحاوف التي سيطرت على باقي النجوم قائلاً: "إذا أغلقت الخطوط الجوية فسوف أذهب بالبحر".

يأتي توضيح رمضان بعد إلغاء ثلاث حفلات في بيروت "بسبب الظروف الاستثنائية التي يمرّ بها لبنان"، على أن يقام حفل جورج وسوف ورحمة رياض وآدم في موعده (11 آب)، وفق بيان صادر عن شركتي "GMH" و"TMG" المنظّمتين للحفلات المذكورة.
 
يُذكر أنّ التهديدات المستمرّة من الجانب الإسرائيلي للبنان تسبّبت بتعطيل حركة الملاحة الجوية فى مطار بيروت، مما أجبر بعض شركات تنظيم الفعاليات الفنية على إلغاء عدد كبير من الحفلات، من بينها حفل الفنان المصري تامر حسني، الذي كان سيقام في الثالث من آب، وحفل الفنانة السورية أصالة، الذي كان سيقام في العاشر من الشهر ذاته، إضافةً إلى حفلين للفنانين عاصي الحلاني وهيفا وهبي.
 
ومن المُقرر أن يتم استرداد التذاكر والحجوزات للجمهور وتحديد مواعيد جديدة في حال استقرار الأوضاع.