فتفت: الجريمة التي أودت بحياة شاب في الضنية مرفوضة ولا يمكن السكوت عنها

عقب الاعتداء الذي أودى بحياة الشاب أحمد مريم، صدر عن النائب سامي فتفت البيان الآتي:

أولا: ندعو بالرحمة والمغفرة للشاب المعتدى عليه أحمد مريم، ونتوجه بخالص مشاعر العزاء والمواساة لأهله وذويه، ونشاطرهم الحزن على مصابهم الجلل، سائلين الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان وان يتغمده بواسع رحمته.

ثانياً: نستنكر وندين هذا الاعتداء غير المقبول شرعاً وقانوناً، ونعتبر ان هذه الجريمة آلمت كل أهلنا في الضنية، وهي مرفوضة بكل المقاييس، ولا يمكن السكوت عنها.

ثالثاً: ندعو القوى الأمنية إلى اتخاذ جميع الإجراءات المطلوبة لكشف ملابسات الحادث، وتوقيف المعتدين وإنزال العقوبات المناسبة بحقهم، وأن تأخذ العدالة مجراها.

رابعاً: نضع أنفسنا مع جميع المعنيين والغيورين بتصرف أهل الفقيد، والتعاون مع جميع أهلنا في الضنية من أجل الوقوف في وجه هذه الاعتداءات.

قتيل في إشكال في الضنية

وكان إشكال قد وفع بين عدد من شبان عرب كفرشلان والشاب "أحمد.م" على طريق عام الضنية محلة كفرشلان، ليتطور الى تضارب بالعصي و الحجارة مما أدى الى إصابة الأخير إصابة بالغة في الرأس وجروح في مختلف أنحاء جسمه، وذلك بعد ضربه بشكل مُبرح.

وعلى الفور، عمل جهاز الطوارئ الاغاثة التابع للجمعية الطبية الاسلامية على نقل المصاب الى مستشفى سير الضنية الحكومي، وما لبث أن فارق الحياة متأثراً بجروحه.

ووفقاً للمعلومات، فقد تبيّن أنّ الإشكال حصل إثر خلاف على أفضلية مرور.

وعلى الفور حضرت القوى الأمنية إلى المكان و باشرت تحقيقاتها وتعمل على تتبع مفتعلي الإشكال تمهيداً لإيقافهم.