شيرلي المر بعد غياب: عهد عون فشل...ولا أتابع الـotv

وضعت الاعلامية شيرلي المر، النقاط على الحروف في مسائل أساسية، ابرزها هذا العهد الذي وُصف بالأسوأ بتاريخ لبنان، فقالت المر ان عهد الرئيس ميشال عون فشل، وأن المتوقع منه لم يحصل، لافتة الى حقيقة اتضحت بأننا وثقنا بالناس الغلط والشخص الغلط.

وكانت المر من مذيعات الاخبار والبرامج السياسية على قناة "أو تي في" قبل أن تستقيل منها وتدخل في نزاع قضائي معها فازت به بالنهاية.

وفي مقابلة ضمن برنامج sunset talk ، قالت المر انها لا تتابع قناة "او تي في" الآن، لافتة الى ان "المستوى اختلف، والخيارات تبدلت، والسياسية اختلفت، والقضية لم تعد موجودة".

ورداً على سؤال، قالت المر: "لا يمكن لشخص أن يقول إنه القوي، وفي الوقت نفسه يقول (ما خلوني)"، وتابعت: "القوي عليه أن يقدر، وإن لم يستطع فعليه أن يعطي مجالاً لآخرين قادرين". واشارت الى ان المتوقع من العهد، في شأن التغيير والاصلاح ومحاربة الفساد، لم يحصل.

وفي مراجعة للفترة الماضية، قالت المر: "كنا على خصومة سياسية مع الآخرين"، لكننا عاتبون اليوم على الجهة التي صدقناها، وللأسف كانت الخيارات مغايرة”، مؤكدة ان "ما بعد 4 آب ليس كما قبله وكل من كان يعلم وسكت عن وجود النترات، يتشارك المسؤولية مع الآخرين."