حنكش خلال عشاء قسم مزرعة يشوع: نقف أمام كل خطر يهدّد حاضرنا ومستقبلنا

أقام قسم مزرعة يشوع الكتائبي عشاءً في مطعم Les Grandes Arcades  الدلب، حضره النائب الياس حنكش ممثلًا رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل، السيّدة جويس الجميّل، أعضاء المكتب السياسي جويل بو عبود، بشير عساكر، غسان أبو جودة، أعضاء اللجنة التنفيذية في إقليم المتن، رئيسة القسم جينان منعم، منسّق قطاع الأوسط الشمالي وليد الأشقر، رؤساء القسم السابقون، رئيسات ورؤساء الأقسام المجاورة حاليون وسابقون، رئيس بلدية مزرعة يشوع صليبي الملاح والرؤساء السابقون، أعضاء المجلس البلدي ومخاتير البلدة، رئيس بلدية المروج السابق إيلي داغر وعدد كبير من الرفاق والرفيقات.

وفي كلمة للنائب الياس حنكش، أشار الى أن "مزرعة يشوع محظوظة بكافة رؤساء الأقسام المتعاقبين" منوّهًا بعمل وجهد رئيسة القسم الحالية واصفًا ايّاها بالنموذجية، كما حيّا السيّدة جويس الجميّل واصفًا ايّاها بـ"سنديانة الحزب".

وأرسل حنكش سلام وتحيّة من النائب سامي الجميّل لجميع الحاضرين وتوجّه له قائلًا: "سنبقى معك للنهاية، للوصول الى لبنان الذي نحلم به جميعًا".

كما استذكر مؤسس حزب الكتائب الشيخ بيار الجميّل بمناسبة مرور 40 عامًا على رحيله قائلًا: "هذا الرجل استثنائي في مرحلة استثنائية بنى حزب الكتائب وعلينا أن نحافظ عليه لتبقى هذه الأمانة في قلوبنا وعقولنا ويبقى الحزب صامدًا في وجه أي مُعتدٍ على لبنان".

أضاف: "نحن في أدّق مرحلة يعيشها لبنان، والهوية والكيان في خطر، وهناك من يحاول ضرب مقوّمات هذا البلد، ولكننا اليوم نقف أمام كل خطر يهدّد حاضرنا ومستقبلنا ومستقبل أولادنا". 

وفي كلمة لرئيسة القسم، شكرت منعم كل من وضع ثقته بها ولاسيما رئيس حزب الكتائب والأمانة العامة ورئيس اقليم المتن ولجنته التنفيذية الذين كانوا الداعم الأول لها ولنشاطات القسم، مشيرة الى دور الحزب في دعم المرأة وتعزيز مشاركتها في الحياة السياسية والتشديد على المساواة بين الجنسين.