بالفيديو ـ انفجارات متتالية في عدلون وتطاير الشظايا وحالة من الذعر بين الأهالي بعد غارة إسرائيلية على مستودعات ذخيرة لحزب الله

أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" بأن أصوات انفجارات كثيرة تسمع في مكان الغارة الإسرائيلية في عدلون، والشظايا تتطاير مما أحدث حالة من الذعر بين الاهالي.

وقد أدت الغارة إلى سقوط عدد من الإصابات في صفوف المدنيين تم نقلهم الى المستشفيات، كما تم قطع اوتوستراد صيدا صور بالاتجاهين وتحويل السير الى الطرقات الداخلية.

توازيًا أطلقت بلدية الخرايب نداء الى المواطنين لإلتزام المنازل بسبب تطاير الشظايا وأصوات الانفجارات المتتالية جراء الغارة على عدلون.

وكانت غارة إسرائيلية عنيفة قد هزت بلدة عدلون الساحلية، مساء اليوم، وسمع صداها في أجواء الجنوب وأرجاء الزهراني ومنطقة "أبو الأسود" ومحيطها.

وسمع دويّ انفجارات متتالية في الموقع المستهدَف، واشتعال النيران فيه، بعد الغارة العنيفة التي هزّت المنطقة.

وقد ذكرت وكالة "رويترز" أن غارات إسرائيلية استهدفت مستودعات ذخيرة لـ"حزب الله" في جنوب لبنان ما تسبّب بانفجارات متتالية.

وأفيد عن سقوط صاروخ داخل غرفة نوم في منزل مأهول في بلدة الأنصارية.

تزامناً، استهدفت غارة إسرائيلية أطراف بلدة الشهابية قضاء صور، فيما شُنَت غارة أخرى على بلدة العديسة الحدودية.

وأدت الغارة على بلدة الشهابية الى اشتعال النيران بالاشجار المجاورة لعدد من المنازل، مما تسبب بحالات ضيق تنفس واختناق لعدد من الاهالي، نقلوا على اثرها الى مستشفيات مدينة صور.

وفي وقت سابق من هذا المساء، أطلقت القوات الإسرائيلية عدداً من القذائف الضوئية في أجواء منطقة اللبونة جنوبي الناقورة. كما طاول القصف المدفعي بلدة الخيام.

من جهته، أعلن "حزب الله" تنفيذ "هجوم جويّ بِسربٍ ‏من المسيّرات الإنقضاضية على مرابض المدفعية والصواريخ في الزاعورة، مُستهدفاً أماكن تموضع واستقرار ضباطها وجنودها ومنصات القبة الحديدية فيها، وأصابت ‏أهدافها بِدقة وحقّقت إصابات مُؤكدة".‏