ايلي ماروني يكرّم الاعلامية دوللي القاعي

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، دعا الوزير والنائب السابق إيلي ماروني وأسرة مجلة مرحبا نصري عددا كبيرا من إعلاميي زحلة والبقاع وأصحاب ومسؤولي المواقع الإلكترونية الإخبارية في البقاع إلى لقاء تكريمي للإعلامية السيدة دوللي القاعي بعد جهدها لمدة خمس عشرة سنة في العطاء الإعلامي عبر Radio Pax.

ماروني وفي كلمة له قبل تسليم الإعلامية دوللي القاعي درعآ تكريمية بإسمه وإسم مرحبا نصري تحيط به رئيسة تحريرها ورئيس تحرير موقع kataeb.org الإعلامي جيلبرت رزق قال: أخشى أن يكون ما يحصل مع الإعلام والإعلاميين هو قضاء على السلطة الرابعة لأن السلطة السياسية لم تقف أو لم تحاول حتى المساعدة على إنقاذ مؤسسات وإعلاميين هم أركان للكلمة الحرة النابضة بالحقيقة والمراقبة لفساد أضاع وطنا وشعبا وهم الثورة الحقيقية عبر الكلمة الفاعلة .

 وقال ماروني متوجهآ إلى الإعلاميين : أصمدوا ولا تملوا أوتخافوا فالحرية والإستقرار لا بد بعزم اللبنانيين من عودتهم ولأن حب الوطن وقرار إنقاذه أقوى منهم جميعا وأقوى من فسادهم وضلالهم .

وإلى دوللي القاعي قال: لقد كنت صوتآ لبنانيآ نابضآ نقلت إلينا الحقيقة والخبرالصحيح والمحبة في صوتك وكنت رفيقة النضال في الدعوة لبناء وطن . لقد كنت وفية للشهداء وللأحياء وللحق . ونحن لن ننسى تعبك وأسرة باكسفي زحلة وحتمآ ستعودون إلى دوركم ومهمتكم الوطنية .

وفي الختام وقبل إفتتاح الكوكتيل قال ماروني : يوم المرأة هو كل يوم في حياتنا هي الصامدة الناجحة القويةالتي برعت وتبرع في بناء الوطن الحقيقي.