التصعيد متواصل...الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال 9 عناصر لحزب الله بينهم 3 مسؤولين ميدانيين

استهدفت مسيّرة إسرائيلية سيارة على مفرق بلدة معركة في صور ما أدى إلى مقتل شخص.

وكانت مسيّرة إسرائيلية قد شنّت قرابة الثانية إلّا ربعًا من بعد ظهر الجمعة غارة مستهدفة دراجة نارية في بلدة عيترون في قضاء بنت جبيل بصاروخ موجه، ما أدى إلى سقوط قتيل وجريح بحالة خطرة.

وأفيد أن مسيّرة إسرائيلية وطائرة حربية شنتا غارتين استهدفتا الحي الشمالي في بلدة ميس الجبل،  كما استهدفت المدفعية الإسرائيلية تلة العزية باتجاه بلدة ديرميماس .

وصدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة  العامة التابع لوزارة الصحة العامة بيان أعلن أن  على بلدة ميس الجبل أدت إلى استشهاد شخص وإصابة شخصين آخرين بجروح.

وبالنسبة إلى الغارة الإسرائيلية التي استهدفت دراجة نارية في بلدة عيترون فقد أدت إلى استشهاد شخص وإصابة شخص أخر بجروح.

وكان قد صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة  العامة التابع لوزارة الصحة العامة بيان أعلن أن الغارة الإسرائيلية هذا الصباح على بلدة طيرحرفا أدت إلى استشهاد ثلاثة أشخاص.

كما صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة  العامة التابع لوزارة الصحة العامة بيان أعلن أن الغارة بواسطة مسيّرة والتي استهدفت بلدة عيتا الجبل أدت في حصيلة أولية إلى استشهاد شخصين أحدهما طفل يبلغ من العمر سبع سنوات.

وفي وقت لاحق، أعلن الجيش الاسرائيلي أن طائراته هاجمت في منطقة عيتا الجبل وقتلت محمد محمود نجم وهو عنصر رئيسي في وحدة الصواريخ والقذائف التابعة لـ"حزب الله" في جنوب لبنان.

وأعلن الجيش الإسرائيلي عن اغتيال 9 عناصر لحزب الله بينهم 3 مسؤولين ميدانيين.