إلغاء حفلة محمد رمضان في بيروت

أعلن المغني المصري محمد رمضان، تأجيل حفلته في لبنان، التي كان مقررة مساء السبت، بسبب تصاعد التوترات الأمنية في البلاد مؤخراً.

وظهر رمضان في مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، قال فيه: "جمهوري اللبناني كنت أتمنى الحفلة تكون في موعدها ولا يتم تأجليها، وكنت على أتم الاستعداد لإحيائها، لكن القائمين على الحفلة قاموا بتأجيلها لحين إشعار آخر، نظراً للظروف التي يمر بها لبنان، وتمنياتي لكم بالسعادة والاستقرار".
 
وقبل يوم واحد من الحفلة، أعلنت الشركتان المنتجتان إلغاءها "حفاظاً على سلامة أهل لبنان والوطن العربي" خصوصاً بعد "التهديدات الإسرائيلية التي تسببت في اضطراب حركة الملاحة الجوية في مطار رفيق الحريري الدولي، ما أدى إلى تأجيل وإلغاء بعض الرحلات"، معلنتين أنه بإمكان جميع الأشخاص استرداد ثمن بطاقاتهم.

وحفلة رمضان ليست الوحيدة التي ألغيت، بل أعلنت شركات منظمة إلغاء حفلات صيفية أخرى منها حفلة المغني المصري تامر حسني وزميله اللبناني عاصي الحلاي، وحفلات أخرى للمغنيتين اللبنانية هيفاء وهبي والسورية أصالة نصري، علماً أن حفلات أخرى ألغيت خلال الأسابيع الأخيرة، بما في ذلك حفلة المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب.
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by GMH (@gmh.entertainment)