إطلاق سراح المعتدين على واصف الحركة يتفاعل...والناشطون: هيدي مزرعة

"العدل اساس الملك"، عبارة تزيّن قصور العدل في لبنان، لكن السؤال: "أين هو العدل في قضية المحامي واصف الحركة الذي تم الاعتداء عليه امام مبنى اذاعة صوت لبنان في الاشرفية منذ اربعة اشهر في حادثة وثقتها الكاميرات واظهرت المعتدين بكل وضوح، بعد ان اختارت السلطة اليوم اطلاق سراحهم بدل انزال القصاص العادل بهم؟"
إطلاق سراح المعتدين شغل رواد تويتر حيث تفاعل ناشطون وثوار  مع هاشتاغ #قضية_المحامي_واصف_الحركة، معبرين عن سخطهم لانعدام العدالة في لبنان بلد الحريات.
وفي هذا الإطار،

وفي هذا الاطار ، غرّد الاعلامي هشام حداد فكتب "تم اطلاق سراح عصابة البلطجية، التي اعترفت بالتخطيط والاعتداء على المحامي واصف الحركة.

دولة تحمي بلطجيتها وبلطجية يحمون دولتهم".

وكتب الاعلامي سلمان عنداري:"البلطجية في لبنان الذين اعتدوا قبل اشهر  على ناشط ومحامي وحاولوا قتله وتربيته طلقاء. مرافقو وزير السياحة بسيارة الوزارة، وزراء طلال ارسلان ضمانة الجبل، أخلى سبيلهم اليوم. اين القضاء واين العدالة في لبنان؟؟ هيدي مزرعة".

 

 وفي تغريدة ثانية قال عنداري: "كيف تعرف انك تعيش في مزرعة؟.. عندما يُطلق سراح مرافقي وزير في حكومة حسان دياب بعد اشهر من ضربهم ناشط ومحاولة قتله. عندما تعي الا عدالة في البلد الذي تعيش فيه. عندما يستدعى الناس بسبب ارائهم وكتاباتهم ويترك المجرمون طلقاء. عندما ينفجر بلد باكمله ويبقى المجرمون على كراسيهم".

 الاعلامية لاريسا عون كتبت بدورها على "تويتر":  "القضاء اطلق سراح مرافقي الوزير المعتدين على المحامي والناشط واصف الحركة .. قضاء تحوم حوله الشبهات ... للاسف".

 الناشط يحيى مولود كتب بدوره: "تم اطلاق سراح عصابة البلطجية، التي اعترفت بالتخطيط والاعتداء على الصديقواصف الحركة، دولة تحمي بلطجيتها وبلطجية يحمون دولتهم".